تخطى إلى المحتوى

شركة نقل عفش براس تنورة 0548923301

شركة نقل عفش براس تنورة

شركة نقل عفش براس تنورة تؤكد انه تمثل كل قطعة من قطع العفش المتواجدة أهمية خاصة بالنسبة لنا، فهذه هي طاولة الطعام التي طالما تجمعنا حولها، وهذه غرفة أطفالنا التي تحمل أجمل الذكريات، وهناك توجد اللوحة التي تجمعنا مع أعز الأشخاص.

ولكن في يوم من الأيام قد نكون في حاجة لحمل كل هذه القطع والانتقال بها من منزل لآخر، وهو ما يَجعلها عرضة للكسور والتلف، وبالتالي نفقد قطعة تحمل معها العديد من الذكريات الجميلة والعزيزة على قلوبنا، ولكن بوسعك عزيزي العميل أن تحمي عفش منزلك عند النقل وتضمن سلامة وصوله للمكان الجديد، وذلك في حالة ما إذا قمت باختيار شركة نقل عفش براس تنورة لتكون هي المسئولة عن عملية النقل، وذلك باعتبارها أفضل شركة نقل في المملكة العربية السعودية.

اضغط هنا

افضل شركة نقل عفش براس تنورة

تتصارع الكثير من الشركات بداخل السوق لكي تفوز بلقب افضل شركة نقل عفش براس تنورة ولكن يظل القول الفصل لجودة الخدمات التي تُقدمها الشركة.

وبالرغم من أن شركتنا تُعد ذات عمر حديث نسبيًا ما إذا تم مقارنتها بالعديد من الشركات المنافسة الأخرى، إلا إنها تمكنت من الاستحواذ على لقب افضل شركة نقل عفش براس تنورة عدة مرات، وذلك كونها تتبع الأساليب والطرق الحديثة في عملية الفك والتنظيف والنقل والتركيب، فهي تحرص على جلب أحدث معدات الفك والتي تناسب كافة الطُرز الحديثة من الأثاث، هذا كما إنها تمتلك أفضل الشاحنات وسيارات النقل، فضلًا عن مواد التنظيف والتلميع ذات مستوى الجودة المرتفع.

ارخص شركة نقل عفش براس تنورة

نحن في ارخص شركة نقل عفش براس تنورة نُريد أن نلفت نظر عملائنا الكرام إلى أمر هام للغاية، وهو عدم الانسياق خلف اسعار الخدمات فحسب، حيث نجد أن الشركات المتواجدة بالسوق منقسمة لعدة أنواع، فهناك جزء منها يحاول أن يرفع مستوى الأسعار بشكل باهظ للغاية، مدعيًا بأن مستوى جودة خدمة تختلف عن أي من تلك المتواجدة بالسوق وأنه يستخدم خامات ومواد تغليف ذات جودة عالية وهو ما يرفع بدوره التكلفة، وللآسف الشديد كل ذلك يكون مجرد ادعاءات كاذبة لا أساس لها من الصحة.

أما الفريق الآخر من شركات نقل عفش فهي التي تخفض السعر بشكل كبير جدًا من أجل جذب العملاء، ولكن للآسف الشديد من ينساق خلفها يُدرك بعد ذلك مدى حجم الخطأ الفادح الذي ارتكبه، كونه يكتشف أن أغلب قطع الأثاث والمفروشات والأجهزة تعرضت للخدوش والكسور وهناك من تلف منها تمامًا.

اسعار شركات نقل العفش براس تنوره

أما القسم الثالث من الشركات فهو الذي يقدم أسعار عادلة وجودة مناسبة، حيث يراعي الكفاءة في العمل في المقام الأول ثم يتبع سياسة تسعير عادلة، حيث يجعل مقابل الخدمة يغطي التكلفة الأساسية مع إضافة هامش ربحي بسيط للغاية، ولعل أكبر مثال على هذه الشركات هي ارخص شركة نقل عفش براس تنورة والتي يشهد لها القاصي والداني بالكفاءة والجودة والأسعار العادلة.

 طرق نقل العفش براس تنورة

يختلف العفش بشكل كبير في طبيعة المواد المصنوع منها وكذلك الحجم، فهناك على سبيل المثال قطع زجاجية مثل المرايا، وهناك قطع ضخمة للغاية مثل خزانة الملابس، وثالثة ذات حجم متوسط مثل الطاولات وغيرها،  وبالتالي فأن لكل قطعة من هذه القطع طريقة خاصة لنقلها.

فعلى سبيل المثال تحتاج خزانة الملابس إلى عملية فك لأجزاء صغيرة، ومن ثم وضع المسامير والأشياء الصغيرة بداخل علبة صغيرة من الكرتون مع كتابة بعض العبارات التي من شأنها أن تسهل الوصول إليها، أما بالنسبة لباقي الأجزاء فيتم تغليفها أيضًا أو ربطها معًا بواسطة الحبال، وهذا بطبيعة الحال يختلف عن نقل المرايا الكبيرة، كونها تحتاج لتغليف مباشرة دون أي فك، مع مراعاة إحكام التغليف جيدًا كونها تكون أكثر عرضه للكسر.

عروض شركات نقل عفش براس تنورة

إذا كنت تنوي الانتقال لمنزل جديد خلال تلك الفترة، فمن الواضح أنك شخص محظوظ للغاية، حيث أن عروض شركات نقل عفش براس تنورة خلال تلك الأيام كثيرة ومتعددة، وبنسب مرتفعة للغاية، وهو ما يُخفف بطبيعة الحال الضغوط المالية التي تتحملها، خصوصًا إذا كنت قد قمت بشراء منزل جديد وبطبيعة الحال قد قمت بدفع مبالغ باهظة.

شركة نقل اثاث براس تنورة رخيصة

ولعلك تتساءل في نفسك الآن عن السر الذي يكمن خلف انخفاض أسعار شركة نقل عفش براس تنورة وتقديمها للكثير من العروض والتخفيضات، لذلك دعني أوضح لك الأمر، حيث أن شركتنا تعتمد على أسلوب علمي في تحديد الأسعار الخاصة بها، حيث قامت بتعيين مجموعة من الخبراء الاقتصادين ليتولوا مهمة تحديد التكلفة الكلية وسبل تخفيضها لأدنى حد ممكن مع الحفاظ على مستوى الجودة، هذا مع وضع نسبة ربح ضئيلة للغاية، أما بالنسبة لأوقات العروض والتخفيضات فنجد أن شركة فاست هوم لنقل العفش تقوم بتقديمها أثناء الاحتفالات والأعياد، حيث تقوم خلالها بالاكتفاء بتقديم الخدمة بسعر التكلفة الأساسية دون وضع أي هامش ربح على الاطلاق، وذلك كنوع من المشاركة للمناسبات مع العملاء.

شركة نقل عفش براس تنورة

خطوات عمل شركة نقل عفش براس تنورة

تعمل شركة نقل عفش براس تنورة وفقًا لمجموعة من الخطوات الثابتة والتي تتمثل فيما يلي:-

  • طلب الخدمة

الخطوة الأولى تبدأ من ناحيتك عزيزي العميل، وذلك عن طريق تواصلك مع فريق خدمة عملاء شركة نقل اثاث براس تنورة ومن ثم القيام بطلب الخدمة.

  • إبرام العقد

بعد التواصل مع خدمة العملاء يتم تحديد موعد لذهاب ممثل شركة نقل اثاث براس تنوره لمنزل العميل، ومن ثم تحديد كافة تفاصيل العقد من طبيعة الأثاث وحجمه والتكلفة المطلوبة ووقت التنفيذ وغير ذلك من الأمور.

  • وصول فريق العمل

وفقًا للموعد المحدد بالعقد يأتي فريق العمل الذي يقوم بدوره بفك العفش، والقيام بتنظيفه وتلميعه من أجل التخلص من أي مواد عالقة.

  • تغليف الأثاث

بعد الفك يقوم فريق عمل شركة نقل عفش بإجراء عملية تغليف لقطع الأثاث، مستخدم مواد تغليف متنوعة مثل الكرتون والفلين وورق الفوم وغيرها.

  • النقل بالشاحنات

بعد الانتهاء من التغليف يتم تحميل العفش على السيارات والشاحنات الخاصة بشركة نقل براس تنوره ، مع الحرص على تريبه بشكل جيد من أجل منع حدوث أي مشاكل.

  • التركيب

بعد انتقال الشاحنات والوصول للمكان الجديد فى اى مكان فى راس تنورة او خارجها يتم الرفع بواسطة الأوناش، ثم يقوم فريق العمل بالقيام بعملية تركيب وترتيب كل غرفة من الغرف.

  • متابعة فيما بعد الخدمة

لا ينتهي دور الشركة عند تقديم الخدمة فحسب، بل يقوم فريق خدمة العملاء بالمتابعة مع العميل من أجل التأكد من مستوى رضاءه عنها.

اهم النصائح عند الانتقال الى منزل جديد

كما ذكرنا سالفًا أن الانتقال من منزل لآخر ليس بالأمر السهل أو البسيط، بل أنه يحتاج للمزيد من الترتيب والاستعداد، وهنا يكون على ربة المنزل القيام ببعض الأمور، فعلى سبيل المثال يتوجب عليها القيام بجمع كافة المشغولات الذهبية والاكسسوارات والهدايا القيمة وما شابه ذلك، كما يكون عليها جمع وترتيب كافة ملابس وأحذية أفراد الأسرة وترتيبها في حقائب خاصة.

هذا كما يجب جمع كافة الروافع وأواني المطبخ والمخزون من المواد الغذائية، بجانب رفع السجاد من على الأرض، وكل ذلك من أجل الحفاظ على الأشياء وتجنب الخسائر، أما باقي الأمور من فك للقطع الضخمة والأجهزة الكهربائية فإنها تكون من اختصاص فريق عمل شركة نقل اثاث براس تنورة.

اقرا ايضا :

شركة نقل عفش بالدمام

شركة نقل عفش بالجبيل

شركة نقل عفش بالظهران

شركة نقل عفش بالخبر

شركة نقل عفش من الدمام الى الرياض

شركة نقل عفش من الاحساء الى الرياض

_


 

error: المحتوى محمي