تخطى إلى المحتوى

شركة نقل عفش من السعودية الى الاردن

شركة نقل عفش من السعودية الى الاردن

شركة نقل عفش من السعودية الى الاردن أول ما يخطر في بالك عند أخذ القرار بنقل المعيشة أو مكان عملك إلى بلد آخر، أو دولة أخرى، نحن نتبع أمثل وأحدث الطرق والأساليب العلمية لنقل عفش بيتك في خصوصية وأمان تام، بعيدًا تمامًا عن الطرق التقليدية والتي تتسبب في تكسير العفش وتلفه، جميع خدمات النقل لدينا مقدمة بأفضل سعر يرضي كافة الطبقات والفئات الاجتماعية، يمكنكم التواصل معنا من أي دولة عربية من خلال زيارة إحدى فروعنا ومكاتبنا المعتمدة في كل مكان.

شركة نقل عفش من السعودية الى الاردن

تعد عملية نقل العفش من المملكة العربية  إلى دولة أخرى من أكثر العمليات التي تحتاج إلى مهارات وخبرات خاصة، فضلًا عن المهام والأعمال التي سيتطلبها العمل تلقائيًا، لتوفير أكبر نسبة من الأمان والخصوصية أثناء نقل هذا العفش، وهو ما تقدمه شركة نقل عفش من السعودية الى الاردن لما تمتلكه من خبرة كبيرة في أمور الشحن الدولي، والنقل المحلي داخل المملكة، على أيدي خبراء متخصصون في شحن البضائع والأمتعة المختلفة والمتنوعة.

توفر الشركة أفضل ما لديها من مهارات لضمان سلاسة العمل وإتمامه بأقل نسبة خسائر تكاد تكون معدومة بالفعل لدينا، مع مراعاة تأمين الطرق البرية وتخليص أوراق الجمارك والتفتيش الجمركي بأسعار مميزة للغاية ضمن السعر الإجمالي لعملية نقل العفش.

نقل عفش من  الى الاردن

تعد شركة نقل عفش من السعودية الى الاردن أحد أهم وأفضل الشركات والمؤسسات المتخصصة في تقديم خدمات نقل العفش المنزلي والفندقي وغيره، من أي مكان داخل المملكة العربية  إلى الأردن والعكس أيضًا، كما يمكننا أيضًا تقديم خدمات الشحن الدولي إلى جميع دول الخليج العربي برًا وبحرًا وجوًا، إضافة إلى:

  • توفير خدمات التغليف وحماية المنقولات والعفش من الاصطدامات الخارجية والتغيرات المناخية الطارئة، مثل سقوط الأمطار والعواصف والرياح الشديدة.
  • توفير كافة الإجراءات الخاصة بالمرور الجمركي، من المملكة العربية إلى أي دولة أخرى.
  • توفير أمهر عمالة فلبينية مميزة، متخصصة في أعمال الفك والتركيب والتعبئة والتغليف.
  • توفير أحدث السيارات والشاحنات المخصصة فقط لخدمات الشحن الدولي.
  • توفير أرخص أسعار تتناسب مع جميع العملاء من مختلف الفئات والشرائح، مع مراعاة تحقيق أعلى جودة ممكنة وكفاءة في الأداء.
  • توفير أكثر من وسيلة للتواصل مع الشركة وجميع فروعها المتاحة في كل بلد عربي.

شركة شحن عفش من السعودية الى الاردن

تهتم شركة نقل عفش من السعودية الى الاردن بإتقان أعمالها بشكل فعلي، في كل شيء مهنيًا وفنيًا، لذلك تحرص كل الحرص على إنجاز خدمة نقل العفش سواء كانت محليًا بين محافظات ومدن المملكة، أو دوليًا من المملكة إلى الأردن وغيرها من الدول العربية، وفقًا لعدد من المراحل والخطوات المدروسة، لاكتمال عملية النقل والشحن الدولي بنجاح وبصورة طيبة، تبدأ أولى مراحل نقل العفش من:

1- يتم تنظيف القطع المطلوب نقلها وشحنها من التراب والأوساخ اللاصقة بها، باختلاف نوعية هذه القطعة من أخشاب، أو زجاجيات، أو معادن، أو بلاستيك، حتى نقوم بتنظيف وغسيل المنسوجات والمفروشات.

2- يتم رش هذا العفش بأجود أنواع المعقمات المرخصة، لحمايتها أثناء الشحن ضد انتقال عدوى كورونا المنتشرة.

3- في حال وجود بعض القطع التالفة أو الأجهزة التي تحتاج إلى صيانة، نحن نقوم بصيانة جميع الأعطال وترميم قطع الأثاث المكسورة والهالكة.

4- بعد التأكد من نظافة وتعقيم الأثاث قبل نقله، تأتي مرحلة تغليفه، باستخدام العديد من الخامات والمواد التي سنتحدث عنها في فقرة منفصلة.

5- ثم مرحلة نقل العفش على الرافعات الهيدروليكية لتنزيله إلى الشاحنة المستخدمة في شحنه خارج البلد، لتبدأ رحلة الشحن إلى الأردن في أمان تام.

شحن اغراض من السعودية الى الاردن

تسعى شركة نقل عفش من السعودية الى الاردن إلى تحقيق مستوى معين من المصداقية والمهارة الفنية، إلى جانب الشفافية في نقل الأمتعة والمنقولات من بلد إلى آخر، مع مراعاة أخذ كافة التدابير والإجراءات الآمنة واللازمة لضمان حماية هذه المنقولات أثناء عملية الشحن خارج البلد، ويتم ذلك وفقًا لبعض الأساسيات التي تقوم الشركة بتطبيقها لتكن شركة موثوق بها، من أهم هذه الأساسيات والمعايير:

  • إرسال مجموعة من أفضل مندوبي العمل، لتقييم حالة العفش والمنقولات المراد نقلها، مع تقدير موقع المنزل جغرافيًا على الطبيعة.
  • مشاركة العميل أفضل الطرق المتبعة في نقل أثاث بيته، حسب ما تم رصده من موقع وحجم القطع وكميتها، ونوعها، وطبيعة ومواصفات المبنى نفسه.
  • منح العميل فرصة للإطلاع على مدى جودة وسلامة الشاحنات المستخدمة في نقل عفشه، فضلًا عن حداثة الأوناش ودينا رفع وتنزيل العفش الخاصة بنا.
  • إمكانية التعرف على كافة بنود العقد الذي سيتم الاتفاق عليها، من حيث نوعية الخامات المستخدمة في التغليف، والمنظفات المستخدمة في التنظيف، ومواعيد العمل من حيث الاستلام والتسليم.
  • منح العميل كتيب خاص بالضمانات التي سيحصل عليها في حال التعاقد معنا بإذن الله.

اسعار شحن الاثاث من  الى الاردن

من الضروري جدًا أثناء الاتفاق مع شركة نقل عفش من السعودية الى الاردن أن يكون العميل على علم ودراية بتكلفة العمل الإجمالية، والتي لن يتم تحديدها إلا بعد إطلاع فريق العمل على بعض العوامل والمواصفات الخاصة بعملية الشحن أو النقل المحلي، كما أنها غالبًا ما يتم احتسابها بالساعة التي يستغرقها العمال في الفك والتركيب والتغليف، هذا بالإضافة إلى:

  • يتم احتساب عدد الكيلو مترات المقطوعة بين البلدين أو المحافظتين أو حتى بين الأحياء في المملكة العربية ، في تحديد سعر الخدمة النهائي.
  • يتم الأخذ في الاعتبار عدد القطع والمنقولات، وكذلك الصناديق والكراتين المنقولة.
  • في بعض الأحيان يتم تقدير حجم القطع المطلوب نقلها (المنقولات) بالمتر المكعب.
  • مدى حاجة موقع المنزل المطلوب نقل العفش منه والآخر الذي سيتم النقل إليه، إلى التقنيات الحديثة مثل الرافعات والأوناش من عدمه.

الاوراق المطلوبة لنقل العفش من  الى الاردن

تتطلب عملية شحن المنقولات وجميع أنواع العفش، مهما تشمل من أغراض أو منسوجات وكراتين ومفروشات وأخشاب، أن يقوم العميل بتقديم الأوراق والمستندات الخاصة بإتمام العمل من عدمه، حيث المرور الجمركي، وتأمين حماية المنقولات أثناء الشحن، تطبيق معايير السلامة المهنية والجودة العالية في توصيل العفش بدون خسائر، من أهم هذه الأوراق المطلوبة:

  • ضرورة إحضار كشف معتمد مختوم من السفارة الأردنية بجميع الأغراض والأجهزة الكهربائية المعفاة من الرسوم الجمركية.
  • تقديم صورة واضحة حديثة من جواز سفر العميل السعودي، وصورة من الهوية الوطنية لتقديمها إلى السفارة الأردنية.
  • قيام العميل السعودي بعمل توكيل عام إلى مفوض أو كاتب عدل توفره الشركة قانونيًا، ليقوم بكافة الإجراءات الجمركية والقانونية الخاصة بتنفيذ عملية الشحن إلى الأردن.

أسعار الشحن للاردن من السعودية

تتوقف عملية تحديد سعر الشحن من السعودية إلى الأردن، على بعض المحددات الخارجة عن إرادة شركة نقل عفش من السعودية الى الاردن والتي يتم تحديدها بعدما يتعرف فريق العمل على العناصر التالية:

  • إجمالي المصاريف الجمركية: ويقصد بها المصاريف والرسوم التي تم دفعها من قبل كاتب العدل لتخليص التفتيش والأوراق الجمركية، لضمان عبور الشاحنة بحرية وسهولة.
  • كمية ووزن وحكم المنقولات المراد شحنها: فهي علاقة طردية ما بين وزن وحجم العفش والسعر المطلوب لشحنها، كلما زاد حجم القطع وثقل وزنها وكثرت كميته، كلما زاد سعر شحنه إلى الأردن، مع مراعاة المسافة بين الدولتين.
  • مدى حاجة العملية إلى خدمات إضافية: ويتم تحديد ذلك بعد معاينة العفش وفحصه وحصر ما به من مشكلات، فقد يحتاج إلى إصلاح، صيانة، ترميم، معالجة، جلي، غسيل، وما شبه ذلك من خدمات أخرى بجانب تغليفه وشحنه، أما إذا لم يحتاج إلى أيًا منهم فبالطبع ينخفض سعر الخدمة، مع مراعاة العروض التي تقدمها الشركة لجميع عملائها الكرام.

نصائح عند نقل بضائع من السعودية الى الاردن

في حال أخذ القرار النهائي بانتقال المعيشة إلى بلد آخر، أو كنت نويت الاستقرار عمليًا في دولة أخرى، وترغب بنقل بعض قطع من العفش المنزل، إضافة إلى بعض الأجهزة الكهربائية، والتي تعتبر جزء لا يتجزأ من معيشة الشخص، فنحن شركة نقل عفش من السعودية الى الاردن نوصيك ببعض الأسس والعوامل المطلوب مراعاتها عند نقل عفش منزلك، محليًا أو دوليًا، ألا وهي:

  • الاستعانة بفني صيانة متخصص في تصليح أعطال الأجهزة الكهربائية، سواء كانت أعطال كهربائية أو حتى ميكانيكية، لتسهيل عملية نقله وتوصيله بدون خسائر زائدة.
  • الاستعانة بفني نجار يقوم بفحص الأثاث الخشبي، والتأكد من عدم إصابته بسوس الخشب، وعدم وجود أي كسور بالأخشاب أو خدوش.
  • اختيار جهة معتمدة متخصصة في المجال، يشهد لها الجميع، من حث مصداقية العمل وحسن السمعة.
  • التعامل مع شركة تمتلك العديد من مكاتب استقبال العفش في كل دولة وبلد محلي، ليتم استلام العفش في المكان الجديد بشكل قانوني وبكل شفافية.

شحن بري من السعودية الى الاردن

ذكرنا من قبل أن عملية تغليف الأمتعة والمنقولات تعد أهم المراحل المتبعة في تنفيذ عملية نقل العفش، سواء كان داخل المملكة أو خارجها، والتي تهتم بها شركة نقل عفش من السعودية الى الاردن اهتمامًا بالغًا، فهي العامل الأول والرئيسي في ضمان حماية هذا العفش والأثاث أثناء توصيله إلى المكان المطلوب، لذلك تستخدم الشركة الآتي:

  • الورق الكرتوني المبطن: ويقصد بها الورق المقوى الذي يستخدمه فريق العمل في تغليف الكراسي والكنب وضلف الدواليب والكثير من القطع الخشبية بشكل عام.
  • الورق البلاستيكي المطاط: يتم استخدام هذا النوع من الورق في تغليف القطع الصغيرة، والأنتيكات، والزجاجيات صغيرة الحجم الخاصة بالمطبخ، قبل أن توضع في الكراتين أو الصناديق.
  • الاسترتش البلاستيك المطاطي والفقاعي: يتم استخدامه في تغليف القطع القابلة للكسر والخدوش أثناء نقلها، وكذلك القطع الزجاجية القابلة للاصطدام والكسر.
  • الفلين الأبيض: يعتبر أفضل الخامات المستخدمة في تغليف العفش والأغراض المنزلية، لما له من قدرة فائقة على امتصاص الصدمات الخارجية، والحفاظ على المنقولات باختلاف أنواعها من الاحتكاكات والتأثر بأي من عوامل التلف والخسارة.
  • الصندوق الخشبي: يتم استخدام هذه النوعية من الصناديق ذات البطانة الداخلية المتنوعة، في تغليف المفروشات والأجهزة الكهربائية والملابس والكثير من الأغراض المنزلية، حيث البطانة الآمنة ضد أي اصطدام أو خدوش خارجية.

شركات شحن السيارات من السعودية إلى الأردن

تعتمد شركة نقل عفش من السعودية الى الاردن على استخدام نوعية معينة من السيارات والشاحنات البرية، التي تضمن للعميل والشركة أيضًا تحقيق أعلى معدل نجاح للعملية، وبدون أي خسائر فنية أو مهنية قد تتسبب في إعاقة الشركة وشل سمعتها في السوق السعودي، لذلك نجد أن طاقم العمل بشركتنا يتضمن مجموعة من أمهر مهندسي الميكانيكا المتخصصون في فحص السيارات قبل الشروع في عملية الشحن الدولي، وذلك مع الأخذ في الاعتبار:

  • ظروف الطريق البري المتبع والمختصر بين الدولتين، ومعاينة المعوقات والصعوبات الفعلية به، نظرًا لوجود الجبال الصحراوية والرمال الكثيفة والتربة الغائرة.
  • الظروف المناخية السائدة في توقيت شحن العفش إلى بلد آخر، مع مراعاة التقلبات الجوية حيث ارتفاع الحرارة الشديد، أو هبوب الرياح والعواصف المفاجئة، والأمطار الغزيرة الطويلة.
  • فحص السيارة فحصًا شاملًا كهربائيًا وميكانيكيًا قبل استخدامها، وتعبئة المنقولات بها، وتقديم تقرير شامل عن حالتها إلى الشركة والعميل.
  • الاعتماد على طاقم من السائقين المميزين والمتخصصين في شحن الأمتعة ونقل العفش من دولة إلى أخرى، للعمل بنظام الورادي والشيفتات.

اسعار شحن العفش من السعودية الى الاردن

لم يكن تحديد سعر خدمات الشحن من السعودية إلى الأردن أمرًا سهلًا على الإطلاق، فقد يحتاج الأمر إلى مزيد من الخبرة والاعتماد على خبراء تحديد التكاليف حسب الكثير من المواصفات، والتي يتم الوصول إليها بعد الإطلاع على أحكام المادة 156 من قانون الجمارك 1988، والتي نصت على أن هناك العديد من الأغراض المنزلية والأجهزة الكهربائية المعفاة ضريبيًا من أي جمارك، وبالتالي ستختلف قيمة التكلفة الإجمالية للعمل، مثل الثلاجة والبوتجاز، بشرط أن يكون الجهاز مستعمل من قبل العميل، ومنها أيضًا أجهزة القطعة الواحدة مثل أجهزة الحاسب الآلي، والمنسوجات والآلات الموسيقية، وكاميرات الفيديو.

أما عن الأثاث والقطع الخشبية الخاصة بالعميل أو بزوجته أو خاصة بأحد أبنائه، فهي معفاة تمامًا من الرسوم الجمركية طبقًا لنص المادة الأولى من قانون الجمارك، وبذلك يمكننا القول بأن شركة نقل عفش من السعودية الى الاردن أول شركة تنتظر الإجراءات الجمركية لتحديد سعر خدمات النقل والشحن الدولي.

اقرا ايضا :

شركة شحن عفش من الرياض الى الاردن

شركة شحن عفش من جدة الى الاردن

شركة نقل عفش من الرياض الى جدة

شركة نقل عفش من الرياض الى المدينة المنورة

 

error: المحتوى محمي